مناقشة حول مشكلة حظر واتساب المؤقت التي تعاني منها التطبيقات المعدلة من واتس اب

حظر واتس اب الذهبي

ما هي مشكلة حظر واتساب

كما تعلمون هناك العديد من التطبيقات المعدلة من واتس اب للأندرويد بشكل مميز بحيث تعطي للمستخدم إمكانيات أكبر والتي تتضمن مميزات الخصوصية وبعض الميزات الأخري مثل تحميل الحالات وتغيير الثيمات وخلافه من تلك الأمور، ولكن ما لا تعلمونه أن شركة واتس اب تكره مثل هذه التطبيقات ولا تريد من مستخدميها الإنتقال لإستخدامها وذلك نظراً لما قد تشكله مثل هذه التطبيقات من خطر على خصوصية المستخدمين وعلى أمان التطبيق بشكل عام، لذلك قامت الشركة بإتخاذ بعض الإجرائات للحد من آنتشار مثل هذه لتطبيقات الخطيرة على حد قولها وتمثلت هذه الإجرائات في حظر من يستخدم هذه التطبيقات بشكل مؤقت أو كامل حتى يعود لتحميل التطبيق الرسمي آو كما اشتهر بين المستخدمين حظر واتساب المؤقت وقد تحدثت شركة واتس اب بشكل رسمي حول هذا الأمر في موقعها الرسمي وضحت بشكل كامل ما هي المشكلة ولماذا تتخذ الشركة مثل هذا الإجراء، يمكنك الإطلاع على هذه المعلومات من خلال موقع واتس اب الرسمي من هنا.

ما هي أسباب مشكلة حظر واتساب بلس

إذا كنت تستخدم واتس اب الرسمي لهواتف أندرويد أو ايفون فأنت في أمان ولن تتعرض لأي مشكلة وذلك لأن واتس اب تقوم بتحليل نشاط بعض الحسابات التي قد تعتقد انه غريب وذلك بسبب المميزات الإضافية التي توفرها هذه التطبيقات مثل إخفاء الظهور حيث تتطلب هذه المميزات أكواد برمجية مختلفة والتي يمكن التعرف عليها عندما يقوم أحد المستخدمين بتفعيلها لذلك فإذا حاولت آن تستخدم أي نسخة معدلة حتى الأن من واتس اب الذهبي أو واتس اب بلس بمختلف الإصدارات فسوف تواجه نفس المشكلة وهي حظر واتساب المؤقت.

لماذا لا توفر واتس اب هذه المميزات وتقضي على نسخ البلس

نعم بالطبع تستطيع الشركة توفير كل المميزات التي تجعل نسخ البلس أفضل ولكن هذه المميزات تختلف مع سياسات الخصوصية في واتس اب وتعتقد الشركة بأن هذه المميزات الإضافية سوف تؤثر على تجربة الإستخدام عى المدى البعيد لذلك لن يحدث أن تقوم الشركة بتحديث التطبيق بمثل هذه المميزات، ربما قد تصل بعض مميزات تخصيص الواجهة ولكن من المستحيل أن توفر واتس اب مميزات مثل إخفاء الظهور أو تحميل الحالة.

ما الذي يمكن فعله لتجنب الحظر الكامل

يعمل المطورون المسؤلون على إنتاج وتطوير نسخ البلس المختلفة حالياً على إيجاد حل يمكنهم من الإستمرار في تطوير تطبيقاتهم بدون آن تقوم الشركة بحجبها وذلك عبر دمج الأكواد البرمجية للتعديلات التي يقومون بها بشكل لا يمكن للشركة إستكشافه ومن ثم تجنب حظو واتساب المؤقت ولكن لم يتم إطلاق أي نسخة ضد الحظر حتى الأن لذلك ما يجب عليك فعله الأن هو إستخدام النسخة الرسمية وعدم الرجوع إلي أي نسخة من واتس اب بلس حتى تنتهي هذه الموجة من حظر الحسابات ويتوصل المطورون إلى حل نهائي لهذه المشكلة وتكون بين أيدينا نسخ مستقرة يمكن إستخدامها بدون التعرض للحظر، إليكم رابط تحميل نسخة واتس اب الرسمية ننصحكم بإستخدامها حتى تنتهي مشكلة الحظر.

تحميل واتس اب الرسمي

هل توجد حلول لإستخدام نسخ واتس اب بلس بدون حظر :

سوف تجد الكثير من الشروحات على يوتيوب هذه الأيام تشرح طريقة تحميل واتس اب بلس بدون حظر أو طريقة تجاوز الحظر بأستخدام تطبيق أخر ومثل هذه الأمور ولكن تأكد أن كل هذه الشروحات ما هي إلا أكاذيب مضللة وليس منها أي فائدة على الأطلاق لذلك نكرر نفس النصيحة وهي أنه يجب عليك إستخدام النسخة الأصلية من واتس اب الرسمي لهواتف أندرويد وهواتف أيفون لحل هذه المشكلة.

نوجه عناية حضراتكم إلى آن كل التطبيقات التالية وبإختلاف مسمياتها وإصداراتها تعرضك للحضر المؤقت من واتس اب فإبتعد عنها حتى تنتهي عملية تطوير هذه التطبيقات، إليكم فيما يلي التطبيقات التي سوف يتم حضرك إذا إستخدمتها.

  • تطبيق واتس اب الذهبي أبو عرب : هي النسخة المطورة والمحسنة من قبل المطور العربي Abo3rab وهي نسخة ممتازة إلا أنها تعاني من نفس المشكلة حتى الأن.
  • تطبيق واتساب بلس النسخة الرسمية : هي النسخة المعدلة الأشهر من تطبيق حيث يستخدمها أكثر من 100 مليون مستخدم وهي تعاني من نفس المشكلة حتى الأن.
  • تطبيق جي بي واتساب : نسخة أخرى من تطوير وبرمجة مطور النسخة الرسمية من واتس اب بلس وهي نسخة ممتازة إلا إنها تعاني حتى الأن من مشكلة الحظر.
  • تطبيق واتساب بلس الأزرق : تعتبر النسخة الأولي المعدلة من واتس اب وذات الشعبية الأكبر على الإطلاق ويقوم على تطويرها العديد من المبرمجين، وهي إيضاً تعرضك حظر واتساب المؤقت.
  • تطبيق واتساب بلس ابو صدام الرفاعي : لا أنصح بإستخدام هذه النسخة على الإطلاق سواء كانت تسبب الحظر أم لا لآنها تعتبر من النسخ المعدلة الرديئة من حيث التعديلات وهي أيضاً تعرضك للحظر الأن.

التعليقات

2
  1. yasmin kassim

    كيف اقوم بتحميل واتس اب الذهبي الحديث؟!!

    رد

إضافة تعليق

إذا كان لديك أي سؤال أو إستفسار يمكنك ترك تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليك في أقرب وقت

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *